الكلاسيكو|7 بدائل فشلوا في تعويض غياب بنزيما.. من يلعب ضد برشلونة

تاريخ النشر: 20/03/2022
44
منذ سنتين
الكلاسيكو|7 بدائل فشلوا في تعويض غياب بنزيما.. من يلعب ضد برشلونة

يسود القلق داخل صدور جماهير ريال مدريد، حول بديل النجم كريم بنزيما مهاجم فريق الميرنجي، الذي تأكد غيابه عن مواجهة الكلاسيكو، ضد برشلونة مساء اليوم الأحد.

وتتحول أنظار العالم نحو الدوري الإسباني مساء اليوم الأحد، وتحديدًا للقاء كلاسيكو الأرض، الذي يخوضه ريال مدريد ضد برشلونة، في أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من عمر الليجا.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، استعان بخدمات 7 لاعبين في الفترة التي غاب فيها بنزيما عن مواجهات الريال في الموسم الحالي.

7 بدائل لكريم بنزيما قبل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة

تركت خسارة بنزيمة، قبل مباراة الكلاسيكو، والذي لم يتعافى من الإصابة العضلية التي ضربت به خلال لقاء الريال ضد مايوركا الأسبوع الماضي في الدوري، فجوة كبيرة في هجوم ريال مدريد.

وغاب الفرنسي عن سبع مباريات هذا الموسم، واستخدم أنشيلوتي سبع مهاجمين مختلفين في غياب واضح للبصيرة في إيجاد بديل منتظم لهدف هدافي الفريق لمواجهة مباريات عالية المستوى مثل الكلاسيكو.

لا يجد أنشليوتي البديل الأمثل لقيادة الهجوم، من البدلاء الأساسيين لنزيما، مثل البلجيكي إدين هازارد والويلزي جاريث بيل بجانب الصربي لوكا يوفيتش، حيث استبعدهم كثيرًا من المشاركة في المباريات، وحصلوا على دقائق قليلة.

خط وسط ريال مدريد - كروس - مودريتش- كاسيميو

لكن أسينسيو ورودريجو، هما المهاجمين الذين تناوبوا في المشاركة طوال الموسم، وانضم إليهم مع فينيسيوس في الكأس ضد أتلتيك بيلباو وتم إقصاء مدريد.

طالع أيضًا: الكلاسيكو| بنزيما يكشف سر سعادته مع ثلاثي وسط ريال مدريد 

اختبار أنشيلوتي للاعب ماريانو كبديل للفرنسي، إلى جانب أسينسيو وفينسيوس سيكون هو الخيار الثامن الذي يشارك كبديل لبنزيما.

هناك احتمالية بوضح النجم فيديريكو فالفيردي كتعزيز لخط الوسط في الجناح الأيمن، وقد تكون المرة الأولى التي يجتمع ثلاثي خط الوسط، مع اللاعب الأوروجوياني كرباعي.

اقرأ أيضا

تشافي يفتح أبواب برشلونة من جديد أمام ميسي بتصريح مثير

عثمان ديمبيلي.. تميمة الحظ لبرشلونة في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن